مسلسل الإختيار 2 “كريم عبد العزيز و احمد مكي ” ملخص الحلقة 13

كتب: آخر تحديث:

مسلسل الإختيار 2 والذي يعتبره النقاد و المتابعين من أحد أهم مسلسلات شهر رمضان لهذا العام 2021،وهو استكمال للجزء الأول الذي تم عرضه العام الماضي في رمضان 2020،وقام ببطولته الفنان أمير كرارة وحقق نجاح كبير جدا .

مواعيد عرض مسلسل الإختيار 2

يتم عرض مسلسل الإختيار 2 على قناة ON  الساعة 9 مساء ويعاد الساعة 2 صباحاً والساعة 3.30 عصراً، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 10.15 مساء ويعاد الساعة 4 صباحاً والساعة 11.30 صباحاً والساعة 4.45 مساء .

طاقم التمثيل
  • كريم عبد العزيز
  • أحمد مكي
  • أسماء أبو اليزيد
  • إنجي المقدم
  • محمد علاء
  • مراد مكرم
  • محمد فراج
  • خالد النبوي

ملخص الحلقة 13 الإختيار 2

تدور أحداث الحلقة 13 من مسلسل الإختيار 2 عندما عرف ضابط الأمن الوطني ” زكريا ” الذي يجسد دوره الفنان ( كريم عبد العزيز ) أن عناصر من الإرهابيين بجماعة بيت المقدس تراقب منزله وخط سيره لإغتياله ، وهي نفس الجماعة التي قتلت زميله محمد مبروك ( إياد نصار ) فقرر ” زكريا ” ان يوقعهم في كمين ، لكنه فشل في الإمساك بهم.

الضابط محمد عويس يستمر في الإنكار

قامت مجموعة من رجال الأمن الوطني بالقاء القبض على الضابط الخائن ” محمد عويس ” والذي يجسد شخصيته الفنان ( أحمد شاكر عبد اللطيف ) والذي كان قد أخبر الإرهابيين بخط سير وتحركات محمد مبروك ، واستطاعت الجماعة قتله،وعند مواجهته بالتهم أنكرها جميعها ويستمر رجال الأمن الوطني في التحقيق معه .

وفي هذه الحلقة الثالثة عشر من الإختيار 2 ، يستعين الضابط ” زكريا ” بأحد الضباط وهو ” أحمد فايز ” الذي يجسد شخصيته الفنان ( أحمد سعيد عبد الغني ) وهو زميل زكريا في القطاع ويستعين زكريا به لكفائته بقطاع الأمن الوطني لمساعدته في القاء القبض ومعرفة قتلة زميله ” محمد مبروك ” .

الضابط يوسف الذي يجسد شخصيته الفنان ( أحمد مكي ) يقرر الإنفصال عن خطيبته عاليا،وذلك بسبب استشهاد زميله وصديقه،خوفاً عليها أن يموت هو الآخر ويتسبب لحبيبته عاليا في حزن وضياع مستقبلها.

كما أظهرت الحلقة 13 واقعة تفجير مديرية أمن الدقهلية بالمنصورة وهى الواقعة التي راح ضحيتها الكثيرين من الشرطة والمدنيين ودمرت العديد من المحلات .

 

مسلسل الإختيار2 ملخص الحلقة 13
مسلسل الإختيار2 ملخص الحلقة 13

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *